القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أمن سلا يتفاعل مع المواقع الصحفية المسؤولة و يوقف الروفيكس و عشيقته

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة ان السلطات الامنية بسلا تفاعلت بشكل ايجابي مع المقال الذي نشرته عدة مواقع تحت عنوان “الروفيكس ” يفتخر هو وحبيبته بالكريساج ولازال حرا طليقا ” حيث سارعت لالقاء القبض عليه صحبة عشيقته والتحقيق معهما حول المتحصل عليه الظاهر في الصور التي تباهى بها ” الروفيكس ” على ” الفايسبوك ” .
وقد كشف مصدر أمني، أن الشرطة القضائية نجحت في توقيف المسمى إسماعيل المدعو “الروفيكس”، و”فريحة”، وعبد الصمد، إضافة إلى شخص آخر كان برفقتهم.
واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد عثرت الشرطة القضائية على حوالي 7 كيلوغرامات من المخدرات، بحوزة الموقوفين.
هذا ويجري البحث عن أي متورط آخر معهم، على أساس القبض عليهم، كما تجري مصالح الشرطة القضائية تحريات وأبحاث عن كل المشبوهين في حي الرحمة بسلا، وكذا باقي أحياء المدينة.
وقالت ذات المصادر ان السلطات الامنية تتفاعل بشكل يومي مع كل التغريدات المصحوبة بالصور والفيديوهات وتؤكد انها رهن اشارة كل ما يثبت وقوع جرائم .
وقد اثبث رجال الحموشي تفاعلهم الايجابي مع الصحافة التي تتقصى الوقائع قبل النشر وتريد بالوطن خيرا عكس بعض النوايا التي تبحث عن الاثارة وجر الوطن لما لا يحمد عقباه من خلال تعاطيهم مع فيديوهات جرت وقائعها خارج ارض الوطن .
واذ تنوه الجريدة بتفاعل رجال الامن مع جميع المواقع الصحفية المسؤولة فالامر هنا لايقتصر على الموقع فقط وانما هو شعور لكل المغاربة الذين يريدون بالوطن الامن والأمان والاستقرار.

تعليقات