القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اختتام فعاليات دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بالجماعة القروية المهارة

استدل الستار  بالملعب الجماعي بالمهارة ، على النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة
عشية السبت 09 يوليوز 2016 ، المنظم من طرف جمعية أفولكي للرياضة والتنمية ، بشراكة مع المجلس الجماعي للمهارة طيلة أيام شهر رمضان الأبرك ، تحت شعار ” الرياضة أخلاق وسلوك ” بحفل رياضي حضره رئيس جماعة لمهارة السيد عبد اللطيف ادلس ، ومختلف المسؤولين والشخصيات والفاعلين الجمعويين بالمهارةعشية السبت 09 يوليوز 2016 ، المنظم من طرف جمعية أفولكي للرياضة والتنمية ، بشراكة مع المجلس الجماعي للمهارة طيلة أيام شهر رمضان الأبرك ، تحت شعار ” الرياضة أخلاق وسلوك ” بحفل رياضي حضره رئيس جماعة لمهارة السيد عبد اللطيف ادلس ، ومختلف المسؤولين والشخصيات والفاعلين الجمعويين بالمهارة ، اضافة إلى عدد كبير من الجمهور  جاءوا من مختلف دواوير المهارة قصد متابعة أطوار المباراة النهائية .
بعد تقديم تحية العلم  الوطني ، جمعت  المباراة النهائية  ، فريق إتحاد تاسوقت و فريق أيتماتن إبعلاش ، إنتهت المقابلة بفوز إتحاد تاسوقت بطلا  للدوري بالضربات الترجيحية بعد إنتهاء الوقت القانوني من المباراة  بالتعادل الإجابي هذف داخل كل شبكة عل حساب أيتماتن إبعلاش ، المباراة قادها الحكم المتألق عيسى اليعقوبي من عصبة سوس لكرة القدم هواة .
ومرة في جو سادته الروح الرياضية ، والمنافسة الشريفة في حين احتل فريق شباب إمنتلات المرتبة الثالثة وفريق أتلتيكو لخميس المرتبة الرابعة ، بعد خسارة هذا الأخير أمام شباب إمنتلات بثلاثية نظيفة في مباراة الترتيب.
وقد عرف الدوري مشاركة 16 فريقا  تنتمي إلى تراب الجماعة القروية المهارة ، كما عرف كذلك نجاحا كبيرة على المستوى التنظيمي وعلى مستوى حضور الجماهير المواكبة  لفعاليات التظاهرة الكروية .
وأهم ما ميز الدوري تم  تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية بالمهارة، ( قدماء لاعبي إتحاد تاسوقت) التي أعطت الشيئ  الكثير لفريق اتحاد تاسوقت .
وفي الختام تم توزيع عدد من الشواهد التقديرية على المساهمين في إنجاح الدوري الرمضاني  بالمهارة  كما تم توزيع الكؤوس الرياضية والميداليات ، على لاعبي الفريق المتوج ووصيفه .




تعليقات