القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تفاصيل اعتقال شخص اقتحم محل لبيع منتجات التجميل بعين السبع وهو يحمل سكينا

أقدم رجل في الثلاثينات من عمره على اقتحام محل لبيع منتجات التجميل، يديره مواطن تونسي مقيم بالمغرب، وهو حامل لسلاح أبيض من الحجم المتوسط، مما خلق الذعر وسط العاملين والزبائن.
وقال أنس الفراحي شاهد عيان، أنه كان عند باب منزله بإقامة الفضل، حين شاهد حركة غير عادية داخل محل بيع مواد التجميل المقابل لمنزله، مما جعله يتجه نحو المحل، ليجد أن هناك رجل في الثلاثينيات من عمره، وهو يحمل سكين من الحجم المتوسط ويتحدث بلهجة حادة مع عاملتين داخل المحل.
وأوضح أنس أنه اتصل بالشرطة، قبل أن يتقدم نحو الشخص، الذي يقول إنه قد بدا أنه مختل عقليا. وقال أنس في تصريحه لموقع القناة الثانية: ‘'لقد كان يحتجز عاملتين بالمتجر في زاوية وهو يحمل السكين، وكان يسألهما: 'علاش أنا هنا، وكيفاش دخلت؟'' وأضاف أنه اتصل برجال الشرطة، التي قدمت إلى عين المكان بسرعة، حيث حاصروا المكان، وتمكنوا من اعتقال الرجل، الذي لم يبدي أية مقاومة خلال عملية الإعتقال.
وأكد حسن، الذي يدير مقهى يجاور المتجر، أن الشخص كان مختلا عقليا، ولم يكن يعي ما يقوم به، مشيرا إلى أنه كان يرتدي جاكيت أسود، وقميص أبيض وسروال أبيض، ولا شيء يدعو على أنه مجرم.
وأوضح أنه حين كانت العاملات بالمتجر يحاولن الحديث معه لمعرفة ما يريده، كان يرد عليهن قائلا إنه لا يعلم ماذا يفعل وكيف ولج إلى المحل.
وخلفت هذه الحادثة هلعا وسط الزبناء والعاملين داخل المحل التجاري، وفق ما أكده صاحب المحل في تصريح للموقع، رافضا إعطاء مزيد من التفاصيل نظرا لأنه كان مايزال تحت وقع هول الصدمة.

تعليقات