القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عصابة الدراجات بالكردان في قبضة العدالة

علمت اسرار بريس من مصدر مطلع بالكردان اقليم تارودانت ان 4 افراد من عصابة الدراجات النارية التي تعترض سبيل المواطنين ليلا بالمنطقة في قبضة درك الكردان بعد صراع دموي بينهم .
تفاصيل الواقعة حسب نفس المصدر تفيد بأن أحد افراد عصابة الدراجات التي تعترض سبيل المواطنين بمنطقة الكردان تعرض ليلة امس الاربعاء/ الخميس16مارس2017 حوالي الواحدة ليلا لطعنات على مستوى الرأس واليد بواسطة سيف من طرف احد زملائه من نفس العصابة  مما جعلهم ينقلونه على متن سيارة بيكوب من مكان الاعتداء الى مكان بعيد ورميه قرب دوار بن خيي جماعة الكردان .
فور علمها بالواقعة انتقلت عناصر الدرك الملكي بالكردان الى مكان الحادث رفقة مصالح الوقاية المدنية حيث تم نقل الضحية في حالة خطيرة الى مستشفى المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاج وفتح تحقيق في الحادث.
مصالح الدرك باشرت حملة تمشيطية في المنطقة اسفرت عن اعتقال صاحب سيارة البيكوب الذي نقل الضحية من مكان الاعتداء و ثلاثة اشخاص من افراد العصابة كانوا على متن دراجات نارية في الغالب مسروقة كانوا يحاولون معرفة الحالة الصحية لصديقهم, فيما لا يزال باقي العصابة في حالة فرار ارتكبوا عدة اعتداءات بالمنطقة خصوصا ايام الاسواق الاسبوعية سوق الخميس باولاد تايمة وسوق سبت الكردان.
عصابة الدراجات بالكردان في قبضة العدالة

تعليقات