القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مصالح الأمن بتارودانت تضح حدا لعصابة إعترضت سبيل فتاتين بالقرب من مدرسة المنصور الذهبي وتشويه ..وها التفاصيل

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن بتارودانت، ليلة أمس الجمعة من توقيف شخص والبحث جار عن شريكه، بتهمة الإعتداء والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال ناقلة ذات محرك من أجل الفرار والاختفاء عن الأنظار.
وأوضح المصدر ، أنَّ المشتبه بهما، كانا على متن دراجة نارية عندما اعترضا سبيل احد المارة على مستوى درب العفو وحاولا تعريضه للسرقة تحت التهديد بالعنف، حيت قاموا بتفتيشه وعندما لم يجدا معه أي شيء، قام أحدهما بطعنه في البطن، ثم فرا على متن دراجة نارية.
كما قاما باعتراض سبيل فتاتين بالقرب من مدرسة المنصور الذهبي وتشويه وجه احدهما.
وفور علمها بالحادث، قامت الشرطة بتكثيف البحث والتحري، وفي اقل من ساعتين على الحادث، ونتيجة للتحريات والمتابعة، تمكنت من تحديد هوية الفاعلين، ليتم القاء القبض على أحدهما، فيما لا زال البحث مكثفا لتوقيف شريكه.
وذكر المصدر ذاته أن المشتبه به تم وضعه تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة في انتظار عرضه على العدالة بالتهم المنسوبة إليه.
وأوضح المصدر ذاته ان هذه القضية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن بتارودانت لمكافحة الجريمة، والمحافظة على الأمن والأمان وتعزيز الاستقرار وتوطيد الإحساس بالأمن لدى المواطنين.
ومن جهة أخرى، أوقفت فرقة التطهير التابعة للامن العمومي بتارودانت، بساحة العلويين( أساراك)، شخصين على متن دراجة نارية، كانا في حالة سكر ويحملان الأسلحة البيضاء.
almaghribtoday-الامن53

تعليقات