القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إلغاء دورة جهة ڭلميم واد نون بسبب رشق المنصة بالبيض والطماطم

أكد رئيس جهة ڭلميم واد نون عبد الرحيم بوعيدة، أنه تم صباح اليوم الإثنين رفع الدورة العادية لمجلس جهة كلميم واد نون قبل افتتاحها، بسبب أحداث شغب ورشق المنصة بالبيض والطماطم. عبد الرحيم بوعيدة الذي كان يترأس الدورة، قال في تصريح خاص لموقع القناة الثانية، "إنه بمجرد ولوجنا القاعة بدأ المعطلون وبعض الأفراد المحسوبين على المعارضة في الصراخ، وحين طلبنا من القاعة التزام الصمت والهدوء من أجل افتتاح الدورة، بدأوا في رشق المنصة بالبيض والطماطم وتلقيت بنفسي حبة طماطم لطخت ثيابي"، يضيف عبد الرحيم بوعيدة.
وشدد بوعيدة على أن الأجواء الأمنية غير متوفرة من أجل انعقاد الجلسة بصورة عادية، وبالتالي "قررنا أن نرفع الدورة قبل افتتاحها." وأرجع بوعيدة هذه الأحداث إلى كون المعارضة التي استمالت العديد من الأغلبية، تعترض على رئاسة مجلس الجهة، كما تعارض جدول أعمالها.
وكان من المزمع عقد مجلس جهة ڭلميم واد نون دورته العادية لشهر مارس اليوم الإثنين، وكان من المقرر أن يرأسها رئيس الجهة السيد عبد الرحيم بوعيدة. وكان من المقرر أن تعقد الدورة في جلستين، حيث تهم الجلسة الأولى مناقشة أهم نقاط جدول أعمال مجلس الجهة، كما تبين الوثيقة التي حصل عليها موقع القناة الثانية.
هذا فيما كان من المقرر أن تبدأ الجلسة الثانية المخصصة لطرح الأسئلة الكتابية والإجابة عنها مباشرة بعد انتهاء الجلسة الأولى.

تعليقات