القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

العماري لفرانس 24: الحكومة تماطلت وتهاونت في تنفيذ مشروع “منارة الحسيمة”

ذكر موقع pam.ma الالكتروني أن إلياس العماري و في حديث له  مع قناة فرانس 24 استنكر بصفته رئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بشدة تماطل الحكومة السابقة، والحالية بقيادة حزب العدالة والتنمية، وتهاونها في إطلاق مشروع “منارة الحسيمة”، الذي دشنه جلالة الملك عام 2016.
ذات الموقع أضاف أن العماري أفاد  بأنه بادر إلى الدعوة لحوار وطني مفتوح يشارك فيه الجميع، مبرزا أن دعوة المشاركة وجهت إلى مكونات الحكومة و المنتخبين إلى جانب نشطاء الحراك بالحسيمة، وحتى تنسيقيات دعم الحراك وعائلات المعتقلين.
وأعرب العماري بخصوص رسالته لسكان الريف قائلا: إننا وجهنا رسالة عبارة عن نداء إلى الجميع، ندعو فيه الحكومة وفق اختصاصاتها القانونية والمالية، لانجاز بعض المشاريع وتكوين الشباب العاطلين ودعم الأسر والتعليم وتجهيز وإحداث المستشفيات”.
وهنا تساءل  إلياس العماري حسب موقع pam.ma عن داوعي تأخير إطلاق مشاريع تنموية،  كمشروع “منارة الحسيمة”، مشيرا إلى أنه قد يكون رواء تأخر تنفيذ تلك المشاريع تصريف لحسابات سياسية ضيقة)،  ولذلك تم تأجيل البدء في إطلاق أوراش البناء، يضيف إلياس العماري في حديثه لبرنامج حوار الذي بثته قناة فرانس 24 بعد زوال اليوم الثلاثاء.
العماري لفرانس 24: الحكومة تماطلت وتهاونت في تنفيذ مشروع “منارة الحسيمة”

تعليقات