القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل: إنقلاب حافلة صباح اليوم يخلف حصيلة ثقيلة في الأرواح +”صور”

لم لدى السلطات المحلية أن 12 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 39 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير، وقعت صباح اليوم الاثنين، بالطريق الرابطة بين فاس ومراكش عبر مدينة خنيفرة.
وذكر المصدر ذاته أن الحادثة، التي وقعت على الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى الجماعة الترابية آيت اسحاق (اقليم خنيفرة) ، نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من مدينة مكناس في اتجاه مدينة مراكش ، مما أدى إلى مقتل 12 شخصا منهم رضيع، وإصابة 39 آخرين بجروح ، منهم 20 شخصا إصاباتهم بليغة .
وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الوقاية المدنية قامت بنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لخنيفرة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثامين الضحايا بمستودع الأموات بنفس المستشفى.
وذكرت مصادر صحفية، أن مصالح الدرك الملكي بأيت إسحاق، تمكنت قبل قليل من يومه الاثنين، من إيقاف سائق حافلة نقل المسافرين التي تعرضت لحادثة سير مروعة، ما أسفر عن وفاة 12 شخصا وإصابة 39 شخصا.
وحسب ذات المصادر فإن السائق ، وفور انقلاب الحافلة، غادرها وفر إلى وجهة غير معلومة، إلا أن مصالح الدرك الملكي، التي حلت بعين المكان، تمكنت من إيقافه.
وأكد المصدر ذاته أن عامل إقليم خنيفرة ومسؤولين منتمين للسلطات المحلية، حلوا بالمستشفى الإقليمي لخنيفرة من أجل الوقوف على حجم الخسائر البشرية في هذه الحادثة.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عاجل: إنقلاب حافلة صباح اليوم يخلف حصيلة ثقيلة في الأرواح +”صور”

تعليقات