القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت: المركز الترابي للدرك الملكي يشن هجوما كبيرا على تجار المخدرات ويصطاد صيدا ثمينا

علمت اسرار بريس، أن عناصر المركز الترابي بتارودانت تمكنت في الاونة الأخيرة من توقيف عدد من تجار المخدرات بالنفوذ الترابي لمركز الدرك الملكي بتارودانت.
وفي التفاصيل، قالت مصادرنا أن مصالح الدرك الملكي تمكنت في الأيام القليلة الماضية من توقيف شخصين خطيرين كانا ينشطان بمنطقة أولاد ابراهيم بإقليم تارودانت. وتم حجز كمية مهمة من المخدرات بحوزتهما.
وفي نفس السياق، تمكنت ذات العناصر بقيادة رئيس المركز الترابي بتارودانت صباح اليوم من توقيف “لهبيل” المروج الرئيسي للممنوعات بمنطقة احمر لكلالشة وذلك بعدما تم نصب كمين محكم له. وأضافت مصادرنا أن هذا الأخير يعد موضوع عدة مذكرات بحت في مجال الإتجار في الممنوعات.
جدير بالذكر أن هذه المنطقة عرفت في الاونة الأخيرة توقيف مجموعة كبيرة من الجانحين الذي يستغلون قرب المنطقة من المجال الحضاري لتارودانت من أجل إرتكاب جرائمهم. ولعل أبرزها توقيف العصابة الخطيرة التي روعت ساكنة سبت الكردان وتارودانت على حد السواء.
وتندرج هذه العمليات التي خلفت إستحسانا واسعا لدى الساكنة و الرأي العام المحلي في إطار الجهود التي يبدلها المركز الترابي للدرك الملكي بتارودانت للتصدي لمختلف أنواع الجريمة.
تارودانت: المركز الترابي للدرك الملكي يشن هجوما كبيرا على تجار المخدرات ويصطاد صيدا ثمينا

تعليقات