القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

منير حدادي يقترب من اللعب للمنتخب المغربي

باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسميا، الإجراءات الإدارية لإعداد ملف متكامل قصد إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بغية تأهيل منير حدادي، لاعب برشلونة سابقا وفالنسيا حاليا، بعد أن سبق للمنتخب الإسباني الأول الزج باللاعب في الربع ساعة الأخيرة من مباراة مقدونيا، لحساب تصفيات كأس أمم أوروبا سنة 2014.
وأوضح مصدر وثيق الاطلاع في تصريح خص به "هسبورت" أن الـFRMF بدأت فعليا في إعداد ملف تأهيل حدادي لتمثيل منتخب بلده الأم بدل إسبانيا، مشيرا إلى أن الجامعة ستراسل الاتحاد الدولي للعبة في أقرب الآجال، من أجل استخلاص ترخيص يمكن اللاعب من "تصحيح" مساره الدولي وتدعيم الخط الأمامي للمنتخب الوطني المغربي.
وعلمت "هسبورت" أن منير حدادي، حضر أول أمس الأربعاء، إلى جانب عائلته، مباراة الفريق الوطني المغربي وضيفه الهولندي في مدينة أكادير، قبل أن يجتمع بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث عبر له اللاعب عن رغبته الكبيرة في الانضمام إلى "أسود الأطلس".
وكشفت مصادر الصحيفة أن حدادي الذي تألق بشكل كبير مع برشلونة الإسباني، وكان البديل الأول للثلاثي، نيمار، ميسي وسواريز، قبل الانضمام إلى فريق فالنسيا، أعد طلبا موقعا، على أن يرسله إلى "فيفا" لدراسته، قبل إصدار قرارها النهائي، بمنح فرصة جديدة للاعب لإنقاذ مساره الدولي من عدمه.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الإجراءات الإدارية التي سيقوم بها اللاعب وجامعة الكرة المغربية قانونية، بالنظر إلى توفر اللاعب على جنسيتين مغربية وإسبانية، وخوضه مباراة رسمية مع منتخب إسبانيا الأول في سن أقل من 23 سنة، إضافة إلى مشاركته في منافسة دولية خاصة في أوروبا، في حين سيسمح له تغيير انتسابه الدولي، باللعب في منافسات القارة الإفريقية.
منير حدادي يقترب من اللعب للمنتخب المغربي

تعليقات