القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

والد الزفزافي: زيارتي لبنكيران حبية.. وعلاقتي بزعيم "البجيدي" تعود لسنوات

قال والد ناصر الزفزافي زعيم حراك الريف، في تصريح للصحافة، خلال تقديم ابنه أمام الوكيل العام للمحكمة بالبيضاء، أن زيارته لبيت عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كانت حبية لا غير.
وأوضح والد الزفزافي في تصريح  ل عدات مواقع "" أنه حرص على زيارة بنكيران نظرا للعلاقة التي تجمعهما، فهما كان يعرفان بعضهما البعض منذ سنين.
واستقبل عبد الإله بنكيران، اليوم الإثنين 05 يونيو الجاري، والدي قائد حراك الريف المعتقل ناصر الزفزافي في منزله، بحي الليمون بالرباط.
وحسب مصادر اخر "، فقد عبر بنكيران عن أسفه "الشديد" لسلسلة الاعتقالات التي تعرض لها العديد من نشطاء حراك الريف وعلى رأسهم ناصر الزفزافي.
وقال محمد زيان، عضو هيئة دفاع معتقلي الريف في تصريح لموقع "لكم"، إنه "التقى عبد الإله بنكيران في منزله رفقة والدي الزفزافي"، مضيفا أنه "تم في اللقاء الحديث عن حراك الريف ونقاش مستجدات ملف المعتقلين" مشيرا إلى أن "بنكيران رحب بعائلة الزفزافي في بيته".
وكشف زيان أن اللقاء جاء بالصدفة بعد أن هاتف بنكيران وأخبره بأنه رفقة والدي ناصر الزفزافي، ليعلن بنكيران للمحامي عن ترحيبه بعائلة الزفزافي في منزله، مضيفا "فاصطحبت والدي الزفزافي معي لبيت بنكيران".

image

تعليقات