القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل.. الوصول للمتهمين في قضية الاعتداء على عون سلطة بأولاد برحيل

تمكن التحقيق الذي فتحته الضابطة القضائية بتارودانت بتعاون مع قيادة الدرك بأولاد برحيل، والسلطات المحلية، من الوصول إلى ثلاثة متهمين لهم علاقة بالاعتداء الجسدي، التي تعرض له عون سلطة برتبة مقدم.
فحسب مصادراسرار بريس، فإن الحادث ناجم عن خصام انطلق من إحدى محلات الحلاقة بالمدينة، ليتطور إلى شجار وضرب بالقرب من إحدى وكالات التأمين، شجار أصيب على اثره عون السلطة بجروح، مما دفع بأحدهم إلى نقله على متن دراجة العون صوب المستشفى، إلا أن الخلاف اشتد من جديد بين عون السلطة المصاب وسائق الدراجة، ليتركه هذا الأخير بجوار المصلى، مرميا على الأرض.
وحسب ذات المصادر، فإن إحدى كاميرات المراقبة بأحد المنازل بالمدينة، كانت بمثابة الخيط الذي أوصل إلى المتهمين الثلاثة، لتواجدهم رفقة الضحية في ساعة متأخرة من الليل.
هذا، وقد تم توقيف أحد المتهمين بمدينة تارودانت، وهو صاحب محل الحلاقة، فيما الآخرين تم توقيفهم بأولاد برحيل، ليتم ترحيلهم لتارودانت، من استكمال البحث، والوقوف على حيثيات القضية.
ويذكر أن يوم أمس شهد توقيف العديد من الأشخاص للتحقيق محول هذا الاعتداء، ومن ضمنهم أحد أفراد القوات المساعدةعاجل.. الوصول للمتهمين في قضية الاعتداء على عون سلطة بأولاد برحيلعهم 

تعليقات