القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

إنزكان: التهديد بنشر صور خاصة يوقع بفتاة وشريكها في قبضة الدرك الملكي بالتمسية

 



عبد الرحمان أسعيدي:
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالتمسية بقيادة رئيس المركز ، من إيقاف فتاة تنحدر من منطقة القليعة مساء أمس السبت، يشتبه في تورطها في قضية، تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر صور خاصة لفتاة من التمسية، عبر المواقع الإلكترونية والاجتماعية.
وفي التفاصيل ذكرت مصادر اسرار بريس أن سيدة تمتلك صالون حلاقة “كوافورة” بالتمسية تعرضت في وقت سابق لسرقة هاتفها المحمول. حيث دخلت المشتبه فيها للمحل المذكور وقامت بخطف الهاتف النقال وتمكنت من الفرار مع شخص اخر كان ينتظرها في الخارج على مثن سيارة خفيفة.
وبعد ذلك قامت بالإتصال بصاحبة المحل وهددتها بنشر صورها إن لم تعطيها مبلغا ماليا مهما. وأمام تزايد التهديدات قامت الضحية بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالتمسية التي كثفت مجهوداتها وتمكنت من إعتقال المشتبه فيها بأحد الحدائق بمدينة القليعة متلبسة بتلقي المبلغ المالي المذكور من الضحية.
كما تم توقيف شريكها والذي يعتبر العقل المدبر للعملية. حيث تبين أنه قام بفعلته إنتقاما من “الكوافورة” لأنها رفضت ربط علاقة معه.
كما تمكنت ذات العناصر من حجز بطاقة التخزين “carte memoire” كانت بحوزة الموقوفة.
ومن أجل تعميق البحث، وضعت المشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات