القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

البوليس قبطو ‘الشخص اللي ذبح جارو ”الخياط” والقضية مرونة ومرات الضحية في قفص الإتهام/ بلاغ

تم صباح اليوم الأحد اعتقال الشخص الذي نفذ الجريمة البشعة التي هزت تجزئة خولة بمدينة البير الجديد .
حيث أقدم الجاني على ذبح جاره الخياط البالغ من العمر قيد حياته 32 سنة، لأسباب مجهولة بعد أن وجه له طعنة على مستوى العنق، وذلك بعدما تم العثور على زوجة الضحية إلى جانب جثة زوجها وهي مكبلة اليدين ومكممة الفم بواسطة شريط لاصق.
وأكدت مصادرنا أن المصالح الأمنية بمدينة البير الجديد التي باشرت البحث منذ علمها بوقوع الجريمة استطاعت توقيف الشخص المعني في ساعات مبكرة من صبيحة يومه الأحد وتمت إحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث وإتمام التحقيق الذي فتح في القضية منذ حدوثها ، لأجل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث، تشير إلى الاشتباه في ضلوع زوجة الضحية وجاره البالغ من العمر 33 سنة، في التواطؤ والتحضير والتنفيذ المادي لارتكاب هذه الجريمة باستخدام السلاح الأبيض، وذلك لدوافع تتعلق بالسرقة والخيانة الزوجية.
وخلص البلاغ إلى أن إجراءات البحث مكنت من توقيف الزوجة المشتبه في مشاركتها في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، كما تم ضبط الفاعل الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح، حيث تم إخضاعهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.
  الحافيظ الله.. البوليس قبطو  ‘الشخص اللي ذبح جارو ”الخياط” والقضية مرونة ومرات الضحية في قفص الإتهام/ بلاغ

تعليقات