القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عناصر الامن بتارودانت توقف المشتبه بهما بالسرقة في واضحة النهار





علمت أسرار بريس من مصادر موثوقة ان عناصر الامن بتارودانت قد إعتقلت المشتبه بهما في قضية سرقة هاتف نقال بطريق الحدادة يوم  الإثنين الماضي فاتح يناير.
حيث كانا المتهمين  يمتطيان دارجة نارية من نوع C90  لكنهما إنفلتا بسرعة فائقة من متابعة المارة بحكم شدة الزحام ، وتظهر الصورة  التي سبق ان نشرتها صفحة الحدث بتارودانت ، الضحية وهو حافي رجلين يركض وراء الشخصين اللذان سرقا هاتفه النقال.

ويذكر  ان الكاميرات المتبثة بالمتاجر المحادية لواقعة السرقة قد سجلت ملامح المتهمين والتي سهلت التعرف عليهما بسهولة لدى مصالح الامن والتي قامت بواجبها الوطني والامني في أسرع وقت ممكن ونجحت في القبض عليهما والتحقيق معهما.
و قد علمت أسرار بريس  / ان  مصالح المنطقة الاقليمية لتارودانت احالت المشتبه بهما على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير،  واللذان يبلغان من العمر 21 و23 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات.
كما اكدت مصادر الجريدة ان المصالح الأمنية اوقفت المشتبه فيهما بجماعة آيت ايعزة، وذلك بعد تفعيل سلسلة من الأبحاث الميدانية مدعومة بالخبرة التقنية عقب تسجيل مجموعة من الشكايات من أجل السرقة بالخطف.
وذكر المصدر أن المعطيات المتعلقة بالبحث كشفت أن الأسلوب الاجرامي للمشتبه فيهما يتحدد في استعمال دراجة نارية من أجل تنفيذ السرقات بالخطف مستهدفين الحقائب النسوية والهواتف النقالة، ثم يغادران المجال الحضري للمدينة نحو محل سكناهما بضواحي المدينة.

تعليقات