القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بالفيديو / أخنوش من أكادير : حنا ناس ديال الكلمة والمعقول و 100 ألف مغربي انخرطوا في حزبنا خلال سنة واحدة وسنخلق اكثر من مليوني منصب شغل حتى 2025



 متابعة برحيل بريس

أشرف الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز اخنوش، على افتتاح المحطة الختامية للمؤتمرات الجهوية التي نظمت عصر اليوم السبت، بمسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير، بحضور وازن لأعضاء الحزب وقياديه، بالإضافة لكافة المنسقين الجهويين.
وحل عزيز اخنوش للمحطة الختامية التي حضرها أزيد من 3000 منخرط تجميعي، مرفوقا بأبرز قيادي الحزب على رأسهم الأمين العام عزيز اخنوش، ومباركة بوعيدة، والطالبي العالمي،و  محمد أوجار و نوال المتوكل، ومنصف بلخياط،و لمياء بوطالب، ومحمد بوسعيد، وأمينة بن خضرة، وانيس بيرو، بالإضافة للعديد من الأطر التي يزخر بها حزب الحمامة الزرقاء.
وخلال هذا اللقاء، أشاد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بالنتائج التي حققها حزبه في الانتخابات الجزئية الأخيرة، في عدد من الدوائر الانتخابية.
وقال أخوش، وهو يتحدث إلى المئات من أنصاره في اللقاء الختامي للمؤتمرات الجهوية للحزب،  إن هذا يأتي في سياق استراتيجية العمل التي نهجها حزبه خلال سنة، “حيث أثبتنا أننا ناس ديال الكلمة والمعقول.
وأوضح أخنوش، أن الحزب استطاع خلال سنة من ترأسه له أن يستقطب أزيد من 100 ألف منخرط، وأن حوالي 13 ألف تجمعي شاركوا في المؤتمرات الجهوية للحزب في مختلف جهات المغرب وخلص إلى أن حزب التجمعيين عرف ديناميكية كبيرة خلال السنة الماضية
أوضح أخنوش، الذي كان يتحدث من أكادير في اختتام المؤتمرات الجهوية للحزب، اليوم السبت، أن حزبه يرفع تحدي خلق اكثر من مليوني منصب شغل من حتى2025.
وتابع المتحدث في كلمته، ان القطاع الخدماتي، يعد خزانا كبيرا لخلق مناصب الشغل بالإضافة الى صناعة السيارات والصناعة التحويلية والغذائية وصناعة الطيران.
كما كشف ان حزبه يرغب في خلق ثورة حقيقية في التكوين٬ بل وعد بخلق مليون شابة وشابة لا يتوفرون على شهادات تضمن لهم ولوج سوق العمل.
وفي الجانب الاجتماعي، اعتبر أخنوش، أن المؤتمرات الجهوية للحزب، خصصت لنقاش القضايا التي تهم المغاربة، وعلى رأسها التعليم والصحة والتشغيل.

تعليقات