القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أولاد تايمة: حملات تمشيطية واسعة للدرك الملكي بمختلف دواوير المنطقة



أولاد تايمة: حملات تمشيطية واسعة للدرك الملكي بمختلف دواوير المنطقة
بعد توصلها بمعلومات تفيد بإقدام أحد الأشخاص المبحوث عنهم على تحويل منزله بجماعة سيدي احماد أعمر لمصنع سري لصنع ماء الحياة، تحركت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة وداهمت البيت.
وفور إقترابهم من المنزل المذكور تبين أن مجموعة من الأشخاص الملثمين كانو بمعية الشخص المذكور بينت التحريات أنهم كانو من أفراد عصابته والتي تنشط في مجال السرقة وإعتراض السبيل تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض والكلاب الشرسة.
وحسب مصادر الجريدة  فإنه وبعد مجهود جبار تمكنت مصالح الدرك الملكي من التعرف على المشتبه فيهم الذين تمكنوا من الفرار مسغلين معرفتهم بمسالك المنطقة. حيث تم تحرير مذكرة البحث في حقهم.
كما تم حجز مجموعة من الأدوات التي كان يستعملها في صنع وتقطير ماء الحياة ودراجة نارية كان يستعملها المتهم في نشاطه الإجرامي بالإضافة إلى ثلاثة كلاب من النوع الشرس.
وفي السياق ذاته، تمكنت ذات العناصر من توقيف واحد من أخطر اللصوص بمدينة أولاد تايمة بالقرب من حي بوخريص في الحدود الفاصلة بين نفوذ الأمن الوطني والدرك الملكي. حيث كان ينشط الموقوف في السرقة بمختلف أنواعها بمعية أشخاص اخرين تم تحديد هويتهم وتحرير برقيات بحث في حقهم.
جدير بالذكر أن مجموعة من الجانحين يستغلون ينتقلون من مركز أولاد تايمة التابع للأمن الوطني ويقوموا بأفعالهم الإجرامية بنفوذ الدرك الملكي مستغلين قرب بعض الدواوير من مركز المدينة.

تعليقات