القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اولادبرحيل : قليل من أمطار الخير تفضح مجددا سياسة "الزواق والمواطنين يستغتون بلجنة جطو. +صور

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

متابعة برحيل بريس
اليكم في هذا الموضوع بعض الصور التي توثق قليل من امطار الخير  التي تساقطت  أمس لاثنين  باولادبرحيل ، و التي عرت مجددا واقع البنية التحتية المغشوشة بالمدينة 
ثم  فضحت  فشل المسؤولين في ايجاد حل لمشكلة تصريف مياه الأمطار و السيول التي تعاني منه المدينة منذ سنوات طويلة، و من المسؤول  عن  متابعة  الاصلاحات بالمدينة   في الانتخابات    الجماعية  لسنة 2015    او ما يسمى بسياسة "الزواق.

اليس من الملموس  ان تكون  اولادبرحيل  من أجمل المدن المغربية كما انها منطقة فلاحية بمتياز   لكن واقع الحال يقول أن مدينة اولادبرحيل ينطبق عليها المثل القائل "المزوق من برا آش خبارك من الداخل ".
ما حدث بالامس  يؤكد جليا أن البنية التحتية  تحتاج الى اعادة النظر والمطالبة بزيارة لجنة جطو  للمشروع المدكور




 ا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


ء.




























تعليقات