القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الثانوية الإعدادية الحسن الأول بتارودانت تنظم حفل التميزعلى شرف تلامذتها المتفوقين.

أسرار بريس: عبد الجليل بتريش/
تجسيد لثقافة الاعتراف  و جعل التلميذ صلب اهتمامات مكونات المنظومة التعليمية ، نظمت الثانوية الإعدادية الحسن الأول بتارودانت بشراكة و دعم من جمعية  آباء و أولياء التلاميذ مساء يوم السبت 17 فبراير 2018 بقاعة الاجتماعات التابعة للمؤسسة حفل التميز للمتفوقات و المتفوقين خلال الأسدوس الأول  دراسيا و رياضيا ، علاوة على تتويج أعضاء النادي الاجتماعي .
هذا الحفل البهيج حضره الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة و أعضاء مكتب جمعية الآباء و ممثلين عن المديرية الإقليمية للوزارة ورؤساء المؤسسات التعليمية و المفتشين و قدماء تلامذة المؤسسة و المجلس الجماعي لتارودانت .استهل اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم ،تلاها النشيد الوطني .
و بالمناسبة ألقى مدير المؤسسة كلمة ترحيبية هنأ من خلالها المتفوقات و المتفوقين على النتائج الجيدة و شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل و الشكر موصول أيضا للنوادي التربوية على مجهوداتها الجادة والمتواصلة لصقل المواهب بالمؤسسة.
و قد تميز الحفل بتتويج حوالي 200 تلميذة و تلميذ بجوائز قيمة شملت كتب وبدلات رياضية و ميداليات و قسائم شراء الكتب و المراجع  أما م تصفيقات وتشجيعات الحاضرين الذين لبوا الدعوة بالحضور لهذا اليوم الاحتفالي .


تعليقات