القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل باولوزمستشارون جماعيون يحتجون على رئيس جماعتهم وها السبب

 

اسرار بريس

نظم صبيحة اليوم الخميس، عدد من المستشارين الجماعيين المحسوبين على حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية أولوز ،وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة،تزامنا مع انعقاد الدورة العادية للمجلس ،فبراير 2020.
هاذا و في اتصال مع منسق الفريق بالجماعة، أكد السيد محمد مساعد للجريدة الإلكترونية اسرار بريس ،ان فريق العدالة والتنمية بالجماعة الترابية أولوز قد "قاطع ولأول مرة منذ استحقاقات 2015 أشغال دورات المجلس،كرد فعل عن سياسة اللامبالاة من طرف رئيس الجماعة، حيث ان المجلس يتداول لساعات طوال في مسائل تهم وتمس شخصيا المواطن المحلي،لكن الرئيس لا ينفد مقررات المجلس" يقول المتحدث.
واردف قائلاً: "نظمنا اليوم وقفة احتجاجية هي الأولى لنا في الولاية الانتدابية بعد انسداد افاق التغيير بالمنطقة، فلا يعقل ان تغمض السلطة المحلية و المصالح الخارجية الوصية على الشأن الديني في عدم فتح تحقيق مستعجل حول مقبرة "تكراملين" وعدم احترام ارتفاقات المنطقة الوقائية للمقابر الإسلامية ؟!! "
وحول اختلالات قطاع التعمير، اضاف المتحدث بأن" المجلس يتماطل في إخراج تصميم التهيئة لمركز الجماعة حاجة في نفس يعقوب ناهيك عن الترخيص بإقامة بنايات بارتفاقات عبارة عن شعب مائية "
أما في ما يخص سندات الطلب، فالمجلس" تجاوز السقف المحدد لها والمسموح به لأعمال من نفس النوع، في ما رصد اختلاف كبير بين الأشغال المنجزة و المبالغ المؤداة، ناهيك عن إصدار سندات طلب لتسديد نفقات سابقة... "يظيف المتحدث.
هاذا وجدير بالذكر أن فريق العدالة والتنمية بالجماعة الترابية أولوز قد أصدر بلاغ أول أمس أوضح فيه نيته مقاطعة الدورة وتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة.

تعليقات