القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تافنكولت .. السلطات والمنتخبون يواصلون حملتهم على الميدان لتعقيم الفضاءات العمومية بمجموع قيادة المنطقة

 اسرار بريس
واصلت السلطات والمنتخبون حملة تطهير وتعقيم واسعة لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت وذلك لمنع انتشار فيروس “كورونا”.
هذه الخطوة تندرج في إطار التدابير الاحترازية والاستباقية لمواجهة فيروس “كورونا”، وتأتي مباشرة بعد اجتماع مع عامل إقليم تارودانت، تروم لحماية موظفي الجماعة وسلامة مرتفقي الإدارة الجماعية وقيادة تافنكولت والمستوصف الجماعي لتافنكولت وعموم الساكنة والزوار، بحضور السلطات المحلية وقائد الدرك الملكي وقائد القوات المساعدة، فضلاً عن حضور رؤساء الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لتافنكولت.
ومن جهة أخرى وبجماعة سيدي واعزيز قامت السلطات الترابية والصحية بحملة تحسيسية بالسوق الأسبوعي لجماعة سيدي واعزيز إقليم تارودانت.
وقد ركزت هذه الحملة التحسيسية على التوعية بمخاطر ڨيروس كورونا المستجد،والحرص على النظافة، بالإضافة إلى التزام الساكنة لمنازلها لوقايتهم من أي طارئ محتمل، وتحسيس أرباب المتاجر على مستوى جماعة سيدي وعزيز بمجموعة من النصائح الوقائية، كتوفير وسائل النظافة ومسح الطاولات، وتفادي الاختلاط، والتشديد على التزام شخص واحد للتسوق وتجنب تعدد أفراد نفس الأسرة في السوق، وكذا الإلتزام بالتعليمات التي ٱتخذتها السلطات العمومية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 



تعليقات