آخر المواضيع

الأحد، 22 مارس 2020

اولاد برحيل =السلطات المحلية تتجند لتفعيل حضر التجوال بالمدينة ، والإشراف على تطبيق حالة الطوارئ .








أسرار  بريس أولادبرحيل
أشرف كل من باشا مدينة اولاد برحيل  ، ورئيس الجماعة الترابية البرحيلية ،  مساء اليوم  الاحد 22 مارس 2020 وبمشاركة رجال الدرك الملكي  وأفراد القوات المساعدة والوقياة المدنية وأعوان السلطة المحلية   ولجن المساعدة  التابعة للجماعة الترابية  بغولغد برحيل المدينة ، وتغطية  المنابر الإعلامية المحلية  ،  شاركوا في  حظر التجوال انطلاقا  من الساعةالخامسة ، ولتحديد الساعة السادسة  مساءا ، وقتا للحضر  :(00=18h)وإلى غاية صباح اليوم الموالي دون تحديد فترة زمنية له في ظل  هذه الظروف الصعبة التي يمر منها بلدنا .
و عن التدابير اليومية للحظر .أكد السيد الباشا  أن أعوان السلطة قد كلفوا بتوزيع تصاريح الخروج والدخول للساكنة ، وتخصيص تصريح واحد فقط لكل أسرة وانه غير مسموح بالتجوال الا لمن يحمل تصريح السلطات.      وشملت هذه الحملة الموسعة، مختلف أحياء المدينة، والبالغ عددها 24حيا بحيث كانت الانطلاقة من وسط المدينة .
و قد اعتمدت السلطات في حملتها على اتباع الأوامر العليا للجهات المعنية ، و ضرورة البقاء في المنازل والالتزام بالحجر الصحي التطوعي وقاية لهم ولأسرهم وللوطن عامة. واتباع قواعد النظافة، وخاصة غسل اليدين جيدًا ، وتجنب الاختلاط، والالتزام بالتدابير الوقائية التي نصحت بها وزارة الصحة، للحد من انتشار هذا الفيروس( يتبع بالفيديو)












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسرار بريس تستمع اليكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *