القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اولادبرحيل حملة توعوية اخرى وتحسيسية وتعقيم لجميع الإدارات



اسرار بريس  محمد السرناني
انطلقت عشية اليوم  الاربعاء18/3/2020 حملة تنسيقية بين مصالح الدرك الملكي والباشوية وأعوانها وموظفيها، عقب اجتماع طارئ لتدارس الوضع الذي يجب معه احترام التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا في المدينة، وعلى رأسها تعقيم مختلف الإدارات التي يرتادها المواطنون والموظفون ورجال السلطة على حد سواء.
وانطلقت اللجنة التوعوية والتحسيسية والضبطية لتوجيه المواطنين بالدخول الى منازلهم فور قضاء أغراضهم والعودة بأقصى سرعة ممكنة وعدم البقاء في الشوارع إلا للضرورة القصوى، بينما تم منع جميع التجمعات التي تظهر بين المكان والأخر تنفيذا للتعلميات الصادرة عن الجهات المختصة بتجنبها، وكذا الحد من تفشي هذا الوباء المنتشر.
يذكر أن سلطات أولاد برحيل قادت حملة لعدة أيام لنفس الأهداف والأغراض وشارك فيها العديد من رجال السلطة والإعلام والمتطوعين والصحافة المحلية والوطنية وغيرها من الهيئات ذات الاهتمام المذكور.
وحسب ما عاينته جريدة أسرار بريس التي كانت موجودة بعين المكان فقد انتشر الوعي بخطورة الوضع ولزوم التقيد بالآداب العامة والتقيد بالأوامر الصادرة عن السلطات من طرف المواطنين ما جعل كثيرا منهم غير المضطرين يمتثلون لمختلف الأوامر ويلزمون بيوتهم الا لضرورة منذ بداية انتشار هذا الوباء








تعليقات