القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حصري .. تسجيل 3 حالات جديدة بكل من أكادير وايت ملول والعدد يصل إلى 47 بجهة سوس ، و 2990 حالة إصابة على المستوى الوطني .. التفاصيل

 

ذكرت مصادر مطلعة أنه تم تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا يومه الإثنين 20 أبريل الجاري بعدد من المناطق بجهة سوس ماسة، ومنها: أكادير وأيت ملول.
و أوضحت المصادر بأن مجموع الحالات الثلاث الجديدة تتوزع على الشكل التالي، حالة واحدة بأكادير، لزوج السيدة التي تنحذر من حي تيليلا و تبلغ من العمر 54 سنة، والتي تبثت إصابتها يوم أمس الأحد. وأضافت ذات المصادر أن الزوج المصاب يبلغ من العمر 58 سنة.
وبخصوص الحالتان المسجلتان بأيت ملول، لشابين كانا مخالطين للسيدة التي أصيبت عائلتها يوم أمس الأحد، “زوجها وإبنتيها”. وحسب ذات المصادر فإن الشابين البالغين من العمر 27 سنة و 23 سنة كانا قد خالطا هذه السيدة بحكم إشتغالهما معها بإحدى الجمعيات بأيت ملول.
وبهذا يكون عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد المؤكدة بجهة سوس ماسة قد بلغ 47 إصابة إلى حدود صباح اليوم الإثنين 20 أبريل الجاري.
ومن جهة أخرى أعلنت وزارة الصحة، أنه جرى إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين، تسجيل 135 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد ليصبح العدد الإجمالي 2990 إصابة. وحسب البوابة الرسمية لفيروس كورونا بالمغرب، فقد تم تسجيل ما مجموعه 340 حالة شفاء، فيما تم تسجيل 143 حالة وفاة، مشيرة إلى أن عدد الحالات التي جرى استبعادها بعد تحليل مخبري سلبي بلغ ما مجموعه 
12746

تعليقات