القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بالفيديو والصور جمعية ايتماتن تاكديرت تكرم رئيس مجلس اولاد برحيل تشجيعا له








اسرار بريس محمد السرناني 

قامت اليوم الاحد 12ابريل جمعية ايتماتن للتنمية الاجتماعية والثقافة والرياضة الكائن مقرها بدوار أشبارو بجماعة تافنكولت بتكريم رمزي تشجيعي لرئيس المجلس الجماعي لاولاد برحيل عرفانا وتشجيعا له على ما يبذله من مجهودات جبارة على الصعيد المحلي في هذه الفترة الخاصة، والتي تحتاج إلى تضحيات جسيمة على مستوى تدبير مركز دائرة اولاد برحيل باعتباره مركزا تجاريا تلتقي فيه العديد من الجماعات ويرتاده مواطنوها كل يوم.
وقدمت الجمعية التي قامت بالمبادرة تذكارا رمزيا عبارة عن ميدالية ذهبية  لرئيس جماعة اولاد برحيل، كانت قد توصلت بها من طرف بعض المنظمات الدولية التي سبق لها التنسيق معها والشراكة الجمعية في إنشطتها السابقة.
كما عبر رئيس الجمعية عن شكره السيد امجان عبد العزيز كشخص وإنسان يتفانى في القيام بكل المسؤوليات الملقاة على عاتقه قبل أن يكون رئيسا لجماعة اولاد برحيل.
وبدوره شكر الرئيس المكرم هذه الجمعية على التفاتتها الطيبة معبرا عن سعادته واعتبر أن ما يقوم به ليس إلا الواجب الذي يجب ان يكون.
ولا يستدعي جزاء ولا شكورا.
لكنه كما يقال لا يعرف فضل أهل الفضل إلا ذوو الفضل. الجمعية مشهود لها بأنشطتها الاجتماعية الرائدة، وليس بغريب عنها تكريم النشطاء المدنيين. ومنهم بطبيعة الحال بل من أبرزهم على الصعيد المحلي عبد العزيز امجان. وهو يستحق كل شكر وتقدير..
 .

تعليقات