القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مركز افروميد يدعم المهاجرين من جنوب الصحراء المقيمين بمراكش

 

شرف مركز أفروميد اليوم على توزيع مجموعة من المساعدات الغذائية والصحية لفائدة اسر المهاجرين من دول جنوب الصحراء، المقيمين بتراب مجلس مقاطعة جليز لمواجهة تداعيات جائحة كورونا والانضباط لاجراءات التنظيمية، للحجر الصحي لما لهما من انعكاسات اقتصادية واجتماعية على المهاجرات والمهاجرين الاقتصادين خصوصا انهم يعملون بقطاعات غير مهيكلة ولاتشملهم اي تغطية إجتماعية وصحية.
 
وقد تمت عملية التوويع عبر مجموعة من النقاط بكل من حي السعادة والشرف وسيدي عباد وحي لارموط في احترام تام لشروط السلامة الصحية المعمول بها في هذه الظرفية.

وتأتي هذه العملية تماشيا مع التوجيهات الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله، الرامية إلى حماية المواطنين المغاربة والاجانب ودعمهم في مواجهة جائحة CORONA VIRUS (COVID-19)، وكذلك وفقا للمخطط الاستراتيجي لمركز افروميد في شقه المتعلق بتدبير إدماج المهاجرين واللاجئين الذي يشتغل عليه مركز افروميد في تناغم تام مع روح السياسة الوطنية للهجرة واللجوء.
ومن المنتظر ان يعمل المركز بمعية شركائه خلال الاسبوعين القادمين على تعميم المساعدات الانسانية لفائدة المهاجرين الاقتصاديين بباقي مقاطعات مدينة مراكش.

تعليقات