القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت =مواصلة السيد العامل زياراته لنفوذ الإقليم ، لمراقبة وتتبع وضعية الحجر الصحي العام.( دائرة إغرم الجبلية).

 

  اسرار بريس عبدلله  المكي: السباعي
  واصل عامل اقليم تارودانت زيارته لنفوذ الإقليم الروداني الشاسع ، في إطار الزيارات الميدانية لأبعد نقطة بالاقليم الجبلي المتشعب والكبير ، وذلك لتفقد الاحوال العامة،لساكنة الجماعات الحضرية والقروية والدواوير التابعة لها، وبمواصلته لرحلاته وزياراته ، حط الرحال اليوم الخميس 2ابريل 2020 بكل من جماعات توفلعزت و تومليلين و أيت عبدالله و سيدي مزال، واغرم ،ثم والقاضي بالاطلس الصغير ، بحيث وقف على التجاوب الايجابي لساكنة هذه المناطق مع النداء الوطني للحجر الصحي و الحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19. وقد عرفت زيارته تواصله مع تجار هذه المناطق للتأكد من توفر مختلف المؤن و السلع الغذائيةالأساسية بالمنطقة و الذين عبروا للسيد العامل عن ارتياحهم الكبير لعدم حصول اي نذرة أو خصاص اونقص في المواد الغذائية الضرورية . وفي هذا الصدد دعا السيد العامل السلطات المحلية و المنتخبين لتكثيف الجهود ومواصلة عمليات تزويد ساكنة مختلف المناطق بالماء الشروب عبر تعبئة كل الامكانيات المرصودة في إطار عملية تويزي لتجاوز الخصاص الحاصل في هذه المادة الحيوية امام توالي سنوات الجفاف .
و قد تمت الإشادة من الجميع بالادوار التي قامت وتقوم بها اللجن المحلية المكونة من السلطة المحلية واعوانها وممثلي مختلف المصالح الامنية و الصحية والهيئات المنتخبةو المجتمع المدني، في اطار عمليات التشبيك و التربيع لمختلف الأحياء و الدواوير وفق مقاربة تشاركية فعالة لمواكبة تمديد وتغطية و تزويد مختلف المناطق بالمؤن و البضائع الضرورية، مع تحسيس الساكنة باهمية الحضر الصحي . وقد عبرت الساكنة وفعاليات المجتمع المدني المحلي عن تشبتها باهذاب العرش العلوي في ظل القيادة السديدةوالحكيمة، لصاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس ادام الله نصره وعزه الراعي الامين و الساعي الحكيم لامن وسلامة رعاياه الاوفياء


 

تعليقات