القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت=إشراف السيد الكاتب العام على إعطاء انطلاقة قافلة تزويد ساكنة دواوير قطب اولاد تايمة بالماء الشروب ضمن منظومة عملية تيويزي النموذجية.



 اسرار بريس عبدالله المكي السباعي
أشرفت السلطة الإقليمية لتارودانت،اليوم الجمعة 3 ابريل 2020 ممثلة في شخص السيد الكاتب العام للعمالة،وذلك في إطار تتبع الشأن العام لمختلف مناطق نفوذ اقليم تارودانت الكبير ، وقد أشرف السيد الكاتب العام عبدالحفيظ البغدادي على إعطاء انطلاقة مشروع تزويد 37 دوارا بالماء الصالح للشرب، وذلك بكل من جماعة أصادص و جماعةتدسي نسندالن و جماعةأهل الرمل، وذلك لفائدة 5769 نسمة وبنسبة ومعدل 836 طن في الأسبوع.
ويندرج هذا المشروع الهام في إطار عملية تويزي النموذجية وبمساهمة بعض الخواص، وهيئات من المجتمع المدني، و بقية الجماعات التابعة لقطب أولاد تايمة، منها الجماعات الترابية التالية: أصادص وتيدسي نسندالن ومشرع العين والمهادي والكدية البيضاء والخنافيف وأهل الرمل والكفيفات وسيدي بوموسى وسيدي احماد اوعمر.
وتدخل هذه العملية التضامنية والتعاونية في إطار مواكبة متطلبات الساكنة والأخذ بالاولويات في ظل الاكراهات الحالية وخاصة فثرات الحجر الصحي المعتمدة ببلادنا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid _19، وفقا للسياسة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الساعي إلى تحقيق أمن وسلامة رعاياه الأوفياء.وكل عام والمملكة المغربية الشريفة بألف خير.

 
أسرار بريس = عبدالله المكي السباعي أشرفت السلطة الإقليمية لتارودانت،اليوم الجمعة 3 ابريل 2020  والمتمثلة في شخص السيد الكاتب العام للعمالة،وذلك في إطار تتبع الشأن العام لمختلف مناطق نفوذ اقليم تارودانت الكبير ، وقد أشرف السيد الكاتب العام عبدالحفيظ البغدادي  على إعطاء انطلاقة مشروع تزويد 37 دوارا بالماء الصالح للشرب، وذلك بكل من جماعة  أصادص و جماعةتدسي نسندالن و جماعةأهل الرمل، وذلك  لفائدة 5769 نسمة  وبنسبة ومعدل 836 طن في الأسبوع.
ويندرج هذا المشروع الهام في  إطار عملية تويزي  النموذجية وبمساهمة بعض  الخواص، وهيئات من المجتمع المدني، و بقية الجماعات  التابعة لقطب أولاد تايمة، منها الجماعات الترابية التالية:  أصادص وتيدسي نسندالن ومشرع العين والمهادي والكدية البيضاء والخنافيف وأهل الرمل والكفيفات وسيدي بوموسى وسيدي احماد اوعمر.
وتدخل هذه العملية التضامنية والتعاونية في إطار مواكبة  متطلبات  الساكنة والأخذ بالاولويات في ظل  الاكراهات الحالية وخاصة  فثرات الحجر الصحي المعتمدة ببلادنا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد covid _19، وفقا للس ياسة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الساعي إلى تحقيق أمن وسلامة رعاياه الأوفياء.وكل عام والمملكة المغربية الشريفة بألف خير .

تعليقات