القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بالصور: سلطات اولادبرحيل تستبق عملية صرف “تعويضات كورونا”

استبقت السلطة المحلية باولادبرحيل  عملية صرف التعويضات المخصصة لفئات عريضة من المجتمع في اطار عملية راميد تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.
وحسب ما عاينته “اسرار بريس ” فإن السلطات باولادبرحيل  قامت باجراءات تقنية صارمة من أجل تفادي الاكتظاظ او حتى التقارب بين المستفيدين.
وكانت لجنة اليقظة الاقتصادية أعلنت أن الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، الذي أحدث بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيصرف الإعانات المالية بالنسبة للملفات المقبولة للمستفيدين من خدمة راميد اعتبارا من يومه الاثنين.
وأوضحت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، في بلاغ السبت، أن كل المستفيدين من خدمة راميد الذين قاموا بإرسال تصريحاتهم عبر الرقم 1212، والذين تم قبول ملفاتهم سيتم إبلاغهم برسالة قصيرة حول مكان السحب ابتداء من يومه الاثنين 6 أبريل.
وأضاف المصدر ذاته أنه لتفادي الازدحام حول نقط السحب في هذه الفترة من الحجر الصحي، ستمتد فترة التوصل برسائل قصيرة لعدة أيام ابتداء من 6 أبريل، مسجلا أن ملفات المستفيدين من خدمة راميد الذين تمكنوا من التوصل برسالة قصيرة بخصوص تسجيل طلباتهم هي في طور الدراسة.
ودعت الوزارة الأشخاص الذين لم يتوصلوا بالرسائل عبر هواتفهم ألا يتنقلوا، وبالمقابل يمكنهم الاتصال بالرقم 1212 للإجابة على أي تساؤل، مشيرة إلى أن الإجراءات الصارمة للحجر الصحي تبقى سارية المفعول بالنسبة لهذا الدعم.
 

تعليقات