القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

خبر سار.. جهة سوس ماسة تسجل شفاء حالتين من “كورونا” بهاته الأقاليم

أعلنت المديرية الجهوية للصحة لجهة سوس ماسة أنه تم، مساء اليوم السبت، التأكد من شفاء حالتين جديدين من فيروس كورونا، ليرتفع العدد الاجمالي للمتعافين من فيروس كورونا على مستوى الجهة إلى 16 حالة شفاء.
وأضاف المصدر أن الأمر يتعلق بحالة شفاء واحدة على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول، وحالة شفاء أخرى على مستوى إقليم طاطا، فيما تم مساء اليوم استبعاد 82 حالة من الإصابة بالفيروس بعد الحصول على نتائج تحاليل مخبرية سلبية.
وتتوزع حالات الإصابة بهذا الفيروس حسب عمالتي وأقاليم الجهة إلى 22 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان، و 21 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، و 4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم تارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت.
وسجل المصدر أن الجهة عرفت 6 وفيات، منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتين على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بإقليم طاطا، بينما بلغ عدد المتعافين 16 حالة، تتوزع على 10 حالات شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و 4 حالات شفاء في إنزكان أيت ملول ، فيما تماثلت حالة واحدة للشفاء بإقليم تارودانت، وحالة واحدة بإقليم طاطا.

تعليقات