القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

التفاتة كريمة لمرضى القصور الكلوي بقطب اولاد برحيل(فيديو وصور)




أسر اربريس محمد السرناني







توصلت اليوم الجمعية المغربية (كليتي حياتي) لنقل مرضى القصور الكلوي بأولاد برحيل بسيارة  من النوع الكبير خصصت لنقل مرضى القصور الكلوي من وإلى تارودانت بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتنسيق من طرف عمالة تارودانت وقطب الجماعات المحلية بمدينة اولاد برحيل والمجلس الجماعي بذات المدينة.
ويرتقب أن تشرع السيارة في عملها سريعا خاصة بعد أزمة النقل التي فرضتها حالة الطوارئ الصحية وحاجة هذه الفئة إلى وسيلة نقل لتلقي العلاجات الدورية والمواظبة الطبية بمدينة تارودانت.
وتعتبر هذه المبادرة التضامنية استجابة لنداء هذه الفئة التي تعاني الأمرَّين بخصوص وضعيتها الصحية التي تقتضي تعاملا خاصا واستثنائيا.
 
وقد سبق لجريدة اسرار بريس أن نقلت معاناة مرضى القصور الكلوي (الدياليز) بالمنطقة وطالبت بوضع حل لهذه المشكلة التي باتت تؤرق بال المواطنين وذويهم، وهو ما استجابت له السلطات الإقليمية والمحلية مشكورة في شخص كل من السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت والسيد رئيس دائرة اولاد برحيل ورئيس قطب الجماعات المحلية بالمنطقة. والسيد باشا المدينة والسيد رئيس المجلس الجماعي الذي تحمل بدوره مصاريف التنقل للسيارة الجديدة التي تسع 23  راكبا، وكذا الجمعية المكلفة بتسيير هذا المشروع الإنساني التضامنية الهادف.
وبدورها لا يسع جريدة أسرار بريس إلا أن تقدم شكرها للجميع على التفاعل الإيجابي والسريع مع مختلف طلبات المواطنين





.

تعليقات