القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

هذا ما قررته النيابة العامة في حق صاحب الفيديوهات المثيرة للجدل بأولاد تايمة

 اسرار بريس
بعد انهاء مدة الحراسة النظرية التي قضاها كضيف لدى رجال الامن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة التابعة للمنطقة الامنية بتارودانت، احالت المصالح الامنية المختصة لدى المفوضية سالفة الذكر، صباح يوم الخميس 16 ابريل 2020 احد المشتبه به في حالة اعتقال بتهمة الاهانة على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت.
تم الاستماع اليه في المنسوب اليه، وتدوين تصريحاته المدلى بها اثناء الاستنطاق، قررت النيابة العامة احالة المشتبه به على السجن الفلاحي، مع تحديد تاريخ اولى جلساته.
وجاء وضع المشتبه به البالغ من العمر 50 سنة والمعروف بسوابقه القضائية بنفس التهمة، بناء على شكاية تقدمت بها الكونفدرالية المغربية للمنظمات الفنية والثقافية المحترفة، مرفوقا بشريط فيديو يتضمن قذفا وتشهيرا سبق للمعني على صفحته الشخصية "Youtube" وعلى صفحته بالفايسبوك.

وكردةفعل على ما اقدم عليه المشتبه به وما نتج عنه من اضرار خطيرة في حق الفنانين والمبدعين، تقدمت الكونفدرالية المغربية للمنظمات الفنية والثقافية المحترفة لدى الجهات المختصة بشكاية في الموضوع، انتهت اولى فصوله باستدعاء المشتكى به من طرف المصالح الامنية بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة ضواحي تارودانت.
وتم الاستماع اليه مع ربط الاتصال مع النيابة العامة لدى المحكمة ابتدائية بتارودانت، التي بدورها اعطت تعليماتها بوضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليه مع تقديمه في حالة اعتقال على العدالة.
 

تعليقات