القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل باولادبرحيل ضبط 4 أشخاص متلبسين بخرق وعدم احترام إجراءات الطوارئ








اسرار بريس محمج السرناني


في إطار حملتها الدءوبة على ضمان استمرارية الحجر الصحي المنزلي وتنظيم عمليات الدخول والخروج من المنازل بسبب الضرورة القصوى ضبطت عناصر الدرك الملكي اليوم تحت إشراف مباشر لقائد سرية الدرك الملكي بأولاد برحيل أربعة أشخاص متلبسين بخرق وعدم احترام إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي حددتها السلطات العمومية، منذ فرض الحجر الصحي العام حفاظا على  الأمن الوطني.
وينحدر الأشخاص الموضوعون حاليا قيد التدابير الامنية حسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة أسرار بريس رهن الحراسة النظرية في مقر قيادة درك اولاد برحيل، حيث يزعم اثنان منهما انهما قدما من منطقة تالوين على متن سيارة لم يتم توقيفها ولا منعها من التنقل بين المدن!!!، كما ينحدر شخصان آخران من مدينة ايت ايعزة ويزعمون أنهم يقصدون تافنكولت في فترة حرجة يلزمنا فيها تطبيق اقصى درجات الاحتياط حتى لا تنتشر العدوى لكون الفيروس الخبيث في ذروة انتشاره.
وبهذا تكون مدينة اولاد برحيل الواقعة في منتصف طريق واد سوس نقطة ضبط يجب ان تتوازى معها عمليات الضبط بالدوائر المجاورة حفاظا على الصحةالعمومية. فضلا عن العمليات المتواصلة ليلا ونهارا لضمان تنفيذ تعليمات السلطات الخاصة بالوقاية من الوباء. فتحية لكل العناصر وجمود الخفاء على الضبط والتضحية في هذه الظروف الصعبة.
 

تعليقات