القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

حـــزب الأصالة والمعاصرة يطلــق عملية تجديــد الانخراط برسم سنة 2020

 
متابعة
حرصا منه على ضـخ دماء جديدة في شرايين مؤسساته وأجهزته التنظيمية، أعلن حزب الأصالة والمعاصرة عن انطلاق عملية تجديد الانخراط برسم سنة 2020 ، مشددا على ضرورة التزام الجميع، من أمناء جهويين وإقليميين وعموم المناضلات والمناضلين، في تواصلهم بالمقرات الاقليمية والجهوية، بالاجراءات والتدابير الصحية المعمول بها في ظل حالة الطوارئ الصحية.
حيث سيتم استقبال طلبات تجديد الإنخراط بمقرات الحزب على مستوى أماناته الجهوية والإقليمية قصد المصادقة عليها من طرف الأمين الجهوي للحزب بالجهة، وبعد ذلك سيتكلف المسؤولون الإداريون الإقليميون بتسجيل كل طلب إنخراط، أو تجديد الإنخراط، على مستوى النظام المعلوماتي للتدبير PAM-Gestion بحسب كل إقليم.
هذا وسيتم الإشراف على هذه العملية من طرف الإدارة المركزية وذلك من خلال مصلحة تدبير الإنخراطات، التي ستعمل على تتبع و ضبط تسجيل كل طلبات الإنخراط بالنظام المعلوماتي للتدبير PAM-Gestion، بعد ذلك ستتم طباعة جميع بطائق الانخراط على مستوى المقر المركزي و تسليمها إلى الأمين الجهوي شخصيا.
أما بالنسبة لتكاليف طباعة بطائق الانخراط، فقد تقرر تحمله كاملا من طرف الإدارة المركزية، مع احتفاظ الأمناء الجهويين بمبالغ الانخراط المستخلصة لفائدة الأمانة الجهوية، والتي تم تحدديها في 50 درهم لعامة المنخرطيين و20 درهم للطلبة .
وفيما يلي استمارة الانخراط برسم سنة 2020 (للتحميل)

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِ

تعليقات