القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

قيادة إݣلي صلة وصل على الطريقة الرئيسية جهود متواصلة واعمال على قدم وساق













أسراربریس محمد السرنانی




يعرف الجميع أن قيادة إيكلي الواقعة على الطريق ما بين تارودانت وأولاد برحيل تلعب دورا هاما في المواصلات وتمثل منتصف الطريق الوطنية الرابطة بين شمال إقليم تارودانت وجنوبه، وهو ما يجعله في حاجة إلى قائد محنك وخبير.
هذا ما حظيت به هذه الإدارة الترابية مؤخرا منذ حل بها القائد الشاب الوطني الخدوم، بحيث يقف على جميع التدابير الإدارية التي أقرتها السلطات الرسمية سواء قبل ظهور جائحة كورونا، أو أثناء محاربة هذا الوباء.
حركات دؤوبة ودوريات لا تتوقف وحضور ميداني كبير، يراقب مع طاقمه الأمني والإداري مختلف النقاط التي تخضع لنفوذ قيادته، يضبط المخالفات ويحررها، يرشد

قالمواطنين ويسهر على تطبيق القانون، يسهل العديد من المساطر والإجراءات، يتابع بدقة حركة السير والجولان وما يتعلق بها من الإجراءات، يقدم خدمات إنسانية رائعة، وخاصة في الفترة التي تم فيها توزيع العديد من القفف التضامنية التي تحتاج إلى جهود جبارة لإنجاح مختلف محطاتها.
أشرف هذا القائد الشاب السيد بواكو فؤاد على العديد من القضايا والمبادرات التي تهم الشأن المحلي بالنفوذ الترابي لإيكلي، سواء على مستوى التنسيق أو التنفيذ، من خلال تواصله المستمر مع السادة رؤساء الجماعات المحلية التابعين له أو المجاورين لمنطقة القيادة، وتدخل في العديد من الإكراهات التي فرضها الواقع حيث عبد لها الطريق لتواصل سيرها بلا عقبات.
حقا إننا بحاجة لمثل هذه الطينة من القادة الشباب الذين يحملون هم الوطن وقلوبهم ملأى بالوطنية والخدمة المستديمة للوطن والمواطنين، 

تعليقات