القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عاجل: محاصرة “عصابة البيتبول” المدججة بالسيوف التي روعت الساكنة ضواحي تارودانت

علمت   asrarpress.ma من مصادرها المطلعة أن تنسيقا أمنيا بين مصالح الدرك الملكي بتمزاورت بتارودانت وقيادة أركانة وعناصر القوات المساعدة مكن صباح اليوم الإثنين 01 يونيو من توقيف عصابة إجرامية خطيرة بجماعة بيكودين شرق مدينة أكادير.

وفي التفاصيل, ذكرت مصادر مطلعة  asrarpress.ma أن مركز الدرك الملكي بتامزاورت توصل في الساعات الأولى بإخبارية تفيد بتواجد عصابة إجرامية خطيرة مدججة بالسيوف والكلاب الشرسة من نوع “بيتبول”  بأحد المنازل المهجورة بمنطقة بيكودين. حيث تم التنسيق مع النيابة العامة المختصة وتم تطويق المنزل المذكور بإشراف مباشر من قائد مركز الدرك الملكي بتمزاورت مدعوما بعناصر القوات المساعدة وقائد أركانة ليتم محاصرة أفراد العصابة الذين روعوا ساكنة المنطقة.

وأضافت مصادر الجريدة أن الجانحين الثلاثة حاولوا الفرار, إلا أن القوات الأمنية تمكنت من توقيفهم دون إصابات رغم المقاومة العنيفة التي واجهوهم بها.

ومكنت هذه العملية النوعية التي عاينها عدد كبير من الساكنة من توقيف ثلاثة أشخاص في العشرينات من العمر, كما تم حجز كمية هامة من مسكر ماء الحياة حوالي 120 لتر معدة للبيع وكميات أخرى من المخدرات بشتى أنواعها ومجموعة من السيوف ودراجات نارية من النوع الرفيع, بالإضافة إلى كلبين شرسين من نوع “بيتبول”.

هذا, وقد تم وضع الموقوفين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
 

تعليقات