القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

ورزازات .. حجز 22 كيلوغراما من الحشيش بحوزة امرأة سيتينية داخل حافلة للمسافرين

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمنطقة “إغرم نوكدال” بإقليم ورزازات يوم أمس السبت من ضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا داخل حافلة للنقل العمومي كانت مسافرة سيتينية تخبئها داخل حقيبتها، وبلغت نحو 22 كيلوغرام.

وأفاد مصدر مطلع، أن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الدرك الملكي بالمنطقة السالفة الذكر، ومكنت من إيقاف الحافلة التي كانت متجهة نحو الجنوب الشرقي، إذ جرى نصب كمين لها بأحد سدود المراقبة المتواجدة بإغرم نوكدال، حيث أخضعت لعملية تفتيش دقيقة، أسفرت عن ضبط حقيبة بداخلها ما يناهز 22 كيلوغراما من الحشيش، كانت امرأة في عقدها السادس تخبئها بإحكام داخلها وتنوي إيصالها لمروجين محتملين.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع المساهمين والمشاركين الضالعين في هذه العملية الإجرامية، وكذا تحديد امتداداتها المحتملة .

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي بإقليم ورزازات من أجل مكافحة تهريب المخدرات بمختلف أنواعها والاتجار بها، والتصدي للجريمة المنظمة ووضع حد لها بالنفوذ الترابي للإقليم.


تعليقات