القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الله يحد الباس .. منذ بداية الوباء جهة سوس تسجل أعلى حصيلة لفيروس كورونا خلال 48 ساعة والأرقام ترتفع إلى 124

عرفت جهة سوس ماسة أعلى حصيلة من الإصابات بكوفيد 19 مند بداية الوباء، بعد تسجيل 11 حالة إصابة جديدة مؤكدة لفيروس كورونا، خلال 48 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة الوبائية إلى 124 حالة مؤكدة على صعيد الجهة.

وأوضحت ذات المصادر، أن حالات الإصابة الجديدة سجلت على مستوى عمالتي إنزكان أيت ملول وأكادير اداوتنان ، وإقليم أشتوكة أيت بها ، ليرتفع عدد المصابين المتكفل بهم بمستشفيات الجهة إلى 21 حالة إصابة مؤكدة إلى حدود زوال اليوم الثلاثاء 28 يوليوز الجاري.

هذا، و بخصوص عدد حالات الوفاة بقيت مستقرة في 08 حالات على مستوى الجهة، موزعة على 3 حالات وفاة في كل من أكادير اداوتنان وأشتوكة ايت بها، و حالة وفاة واحدة في كل من إقليم طاطا وعمالة إنزكان أيت ملول .

وعن التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد احتلت عمالة أكادير اداوتنان المقدمة بـ 46 حالة، متبوعة بعمالة انزكان أيت ملول ب 43 حالة وثلاث حالات في كل من إقليمي تارودانت و طاطا .

من جانب آخر، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 123 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة أكادير اداوتنان  المقدمة بـ 53 حالة، مقابل 51 حالة بإنزكان أيت ملول و 13 حالة بإقليم اشتوكة أيت بها، و 4 حالات بإقليمي طاطا و 3 حالات بإقليم تارودانت ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت.

تعليقات