القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت .. عناصر الأمن تضع حدا لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالسوق الأسبوعي لأولاد تايمة

ادريس لكبيش/
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الخميس 16 يوليوز الجاري من توقيف شخصين ضمن عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالنشل، وذلك بعد ضبطهما متلبسين بسرقة مبلغ مالي كان بحوزة شخص مسن من تجار المواشي بالسوق الأسبوعي بأولاد تايمة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن هذه العملية التي أشرف عليها الضابط أكرم الحكيمي رئيس مصلحة الشرطة القضائية، جاءت بناء على شكايات متعددة توصلت بها المصالح المعنية بخصوص سرقة المواشي بالأسواق الأسبوعية، وهي الشكايات التي تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية، قبل أن تتمكن بعد عملية ترصد ومواكبة الكسابة برحبة المواشي بالسوق الأسبوعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من توقيف متزعمي العصابة وهما في حالة تلبس بسرقة رجل مسن من تجار المواشي.

وأضافت ذات المصادر أن المشتبه بهما والذين يعتبران من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالأسواق الأسبوعية كانا يعمدان إلى استهداف الأشخاص المسنين واستعمال أدوات حادة لتنفيد عملياتهم الإجرامية التي تستهدف جيوب المواطنين مستغلين أوقات الذروة والحركية داخل السوق الأسبوعي.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة فيما لا زال البحث متواصلا لتوقيف باقي المتهمين في هذه القضية.

تعليقات