القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تارودانت : عناصر الأمن تواصل يقضتها و تشن حملات أمنية تطهيرية شاملة تقود لتوقيف العشرات من الجانحين والمبحوث عنهم وطنيا..

في ظل يقضتها المستمرة وتنزيلا للاستراتيجية الأمنية الوطنية لمحاربة الجريمة و القضاء على منابعها، شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية بتارودانت حملات تطهيرية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء شملت جل الأحياء بهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية.

هذه الحملات الكبيرة التي لا زالت متواصلة، شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة، تروم محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وضبط الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين. كما شملت أيضا مراقبة الدراجات النارية.

و قد أسفرت هذه العملية التي شاركت فيها مختلف الفرق الأمنية، عن توقيف العشرات من الأشخاص متلبسين بإرتكاب جرائم مختلفة، بالإضافة إلى توقيف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني.

و في نفس السياق، قامت فرقة المرور بذات المنطقة بشن حملة واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية و مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية تكون وراء وقوع العديد من حوادث سير، وكانت الحصيلة ايداع العديد من العربات والعشرات من الدراجات النارية بالمستودع البلدي و تحرير مخالفات جزرية مهمة في حق مخالفي قانون السير.

و قد لقيت هذه العمليات التي تندرج في إطار ترسيخ الإحساس بالأمن لدى المواطنين استحسانا لذا الساكنة التي طالبت بإستمرارها.

تعليقات