القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت=رئيس المجلس الإقليمي يفند الإشاعات الكاذبة حول اختلافه مع الأمين العام لحزب البام..


 اسرار بريس=عبدالله المكي السباعي مكتب تارودانت

نفى رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت السيد احمد اونجار بلكرموس البامي ، كل ما تداولته بعض المواقع الالكترونية غير الملائمة والقانونية والتي تغيب عنها المصداقية ، مع تحري الدقة في نقل الخبر.

وفي اتصال بجريدة أسرار بريس المواكبة للحدث،مع رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أوضح أنه لا يوجد اي خلاف مع الامين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، وأنه تربطهما علاقة عمل وإطار سياسي محكم بالإضافة إلى علاقة صداقة قوية ومتميزة.

ولتنوير الرأي العام فإن  إجازته القصيرة وارتباطاته الشخصية رفقة اسرته الصغيرة كانت  سبب غيابه عن الأنشطة الرسمية والحزبية، مثل الحضور اثناء الانصات للخطاب الملكي السامي، والعملية الموسعة العاملية التي تهم توزيع الكمامات الوقائية إقليميا انطلاقا من مركز اولاد تايمة ، 

وأخيرا التخلف عن حضور اللقاء الداخلي الذي جمع أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة ، باعتبار بلكرموس أمينا إقليميا لذات الحزب المعلوم.

كما أضاف أن فثرة إجازته القصيرة ،مجرد استراحة محارب ،لاعادة الأنفاس بعد موسم طويل وشاق من الخدمات والانجازات بمكتب المجلس الإقليمي والى أوقات متأخرة من الليل مع تنقلاته المكوكية داخل وخارج الإقليم الروداني الكبير .


تعليقات