القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم تارودانت: إشراف السلطة المحلية بقيادة تافينكولت على عملية توزيع الكمامات الوقائية بالسوق الاسبوعي لجماعة اوناين الجبلية.














 اسرار بريس=عبدالله المكي السباعي مكتب تارودانت

تبعا للتعليمات والتوجيهات العاملية،بالاقليم الروداني الكبير، 

قامت السلطات المحلية لقيادة تافنكولت اليوم الاحد 30غشت 2020 وبتنسيق مع  الجماعة الترابية اوناين و جمعية شباب ادوز للثقافة و الرياضة. 

فعاليات هذه الجمعية النشيطة التي اتسمت مساهمتها بنكران الذات لشباب فتي و طموح و على  استعداد تام للمشاركة في اي مهمة انسانية و وطنية في ظل الاكراهات الراهنة وازمة كورونا .

فقد شاركت كل العناصر النشيطة تحت مراقبة السلطات المحلية وبتنسيق مع رئيس دائرة قطب اولاد برحيل، في تنظيم  حملة تحسيسية ومبادرة  جديدة  تحت عنوان "وفي الإعادة إفادة " وذلك بالاشراف على عملية توزيع 1200  كمامة على زوار السوق الاسبوعي لجماعة اوناين ، تخللتها  تمرير رسائل قيمة و توعوية وتحسيسية مع محاولة ترسيخ ثقافة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد والشعور بالمسؤولية الفردية والجماعية .

ويتم هذا موازاة  مع عملية توزيع الكمامات على زوار السوق الاسبوعي ، الذين استحسنوا هذه البادرة الطيبة والحسنة،من خلال استعدادهم  اللامشروط وبكل طواعية لحماية انفسهم وذويهم ،وبالتالي محاربة وباء كورونا المستجد بالمنطقة الجبلية التابعة لجماعة اوناين  بقيادة تافنگولت قطب اولاد برحيل النموذجي بالاقليم الروداني الكبير.تبعا للتعليمات والتوجيهات العاملية،بالاقليم الروداني الكبير، 









 


تعليقات