القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عزيز أخنوش يدين الجريمة النكراء والسلوك الجُرمي الشاذ في حق الطفل عدنان

 

أدان رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، والذي عثر على جثته أمس الجمعة بمدينة طنجة.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الحزب عزيز أخنوش، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أفراد أسرة عائلة بوشوف، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإن إليه راجعون.

ويشار إلى أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت مساء أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة كانت قد توصلت يوم الاثنين المنصرم ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.


تعليقات