القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

بلاغ اللجنة المشرفة على مشروع الانخراط بكل الرياضات داخل نادي الوداد الرياضي البيضاوي


 اسرار بريس: 

بعدما أنهت اللجنة المشرفة على صياغة مشروع الإنخراط داخل جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات للموسم الرياضي 2020/2021، و المتكونة من :

 

- السيد أمين مداح، رئيس لجنة القوانين و الأنظمة لنادي الوداد الرياضي 

- السيد مهدي الزوات، باحث ومختص في القوانين والأنظمة، من مكونات النادي  

- السيد امهيمر نورس، منخرط في نادي الوداد الرياضي 

- السيد أمين لعناية، رئيس جمعية وداد أكسيون

- السيد عبد الرحيم صابر، ممثل لقدماء اللاعبين

- ممثلين عن مجموعة إلترا "وينرز"


وبعد المصادقة على المشروع، يعلن رئيس المكتب المديري لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات أن تاريخ فتح باب الإنخراط هو 05 ديسمبر 2020 و ذلك لمدة شهر واحد، حسب الصيغ الثلاثة الاتية :


- الصيغة الأولى : 3.500 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى. 

- الصيغة الثانية : 7.000 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

- الصيغة الثالثة : 20.000 درهم و تتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى. 


يتكون ملف طلب الإنخراط من الوثائق التالية :


- استمارة الإنخراط و التي سيكون من الممكن تحميلها على الموقع الرسمي للنادي انطلاقا من التاريخ المشار إليه أعلاه

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها

- نسخة من السجل العدلي سارية المفعول

- صورتين شمسيتين


تودع الملفات في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي بمركب الحاج محمد بنجلون أو عبر البريد المضمون إلى نفس عنوان إدارة النادي.

الملفات المقبولة من طرف لجنة الانخراط سيتوصل أصحابها بإشعار من إدارة النادي قصد استكمال باقي الإجراءات و الاطلاع على جميع حقوق و واجبات المنخرط في جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات. 


هذا، و إذ يشد نادي الوداد الرياضي بحرارة على أيدي جميع أعضاء هذه اللجنة، لما وصلت إليه من صيغة توافقية، فإنه يعمل، وفقا لصلاحيات الرئيس، على تجديد المكتب المسير، و الذي سيتم الإعلان على أعضاءه في الأيام المقبلة. كما يعمل نادي الوداد الرياضي على تجديد و تكوين فريق عمل متكامل، بإشراف مباشر و مستقل من خبير إعلامي وطني، يعهد إليه قسم الإعلام و التواصل الرسمي. و سيتم الشروع في العمل بصيغة جديدة عما قريب. و في الأخير، تظل جميع الالتزامات الرسمية للرئيس قائمة إلى حين تحقيقها في أقرب الآجال.

تعليقات