القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اقليم الصويرة : شهادات شكر وتقدير تمنح لأطر طبية بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله



اسرار بريس: خليفة مزضوضي من مراكش

شهادات شكر وتقدير لا تزال هي الوسيلة المُعبرة عن أرقى معانى الشكر والتقدير والامتنان تجاه أي فرد قد بذل جهدًا أو أسدى خدمة إلى الآخرين دون انتظار مُقابل، ويُذكر أن شكل وتنسيق ومحتوى شهادات التقدير إنما هي كثيرة ومُتعددة، ولكل شخص ولكل حدث شهادة التقدير المناسبة له بشكل أكبر.

وفي هذا السياق اشرف رئيس جمعية امل لمحاربة داء السرطان بشيشاوة محمد الحبيب ( الدكالي ) و بتنسيق مع رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد الهلال صباح اليوم الاثنين 30 نونبر 2020 ، بتقديم شهادات شكر وتقدير لأطر طبية بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة الى كل من الذكتور محمد بن جلول جراح اخصائي في المسالك البولية والكلية والسيد المندوب الاقليمي للصحة بالصويرة زكرياء ايت الحسن والسيد محمد الكرومي متصرف اقليمي بالمستشفى والذكتور جاد أخصائي في تمريض الاطفال بالمستشفى على المجهودات التي أسدوها في خدمة المحتاجين والفقراء بدون انتظار مقابل .

حيث احتضن المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة اواخر هدا الاسبوع المنصرم عامل من عمال الانعاش الوطني بعمالة شيشاوة الذي اجريت له عملية جراحية بالمسالك البولية ، وقد كللت بنجاح اشرف عليها الذكتور محمد بن جلول .

كل الشكر والتقدير للذكتور بن جلول والطاقم الطبي والادارة بالمستشفى على المجهودات المبذولة اتجاه المرضى المحتاجين والفقراء دون انتظار مقابل .. ويقول الرسول -عليه الصلاة والسلام-: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"

تعليقات