القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

السيد كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الاطلسية الشمالية بالدار البيضاء يستقبل خبراء دوليين في التسويق السمكي


       


اسرار بريس 

استقبل كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية بالدارالبيضاء يوم الأربعاء الماضي 25 نونبر 2020، خبراء عن “يوروكروب” للاستشارات.


و يأتي اللقاء في اطار مشروع دراسة حول الاستراتيجية الجديدة لتموقع المكتب الوطني للصيد، كما يأتي في اطار مهام غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية الدستورية، و باعتبارها شريكا و فاعلا أساسيا في تنمية الصيد البحري.


كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية و في تصريح للمغرب الأزرق أوضح أن اللقاء يندرج في اطار المشاورات الاعتيادية مع الفرقاء و الشركاء حول قطاع الصيد البحري و الأنشطة المرتبطة به، كما يأتي في ظرفية تتميز بطيّ آخر صفحة من استراتيجية اليوتيس في نسختها الأولى ، و الإعداد لتنزيل النسخة الثانية من استراتيجية اليوتيس في أفق 2030.



و أوضح ذات المسؤول أن مكتب الدراسات” يوروكروب” يقوم باستقبال الاستشارات و المقترحات من طرف المؤسسات و الهيئات ذات الاختصاص من أجل تنفيذ دراسة حول التموقع الاستراتيجي الجديد للمكتب الوطني للصيد.


مشيرا الى أن غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية باعتبارها مؤسسة دستورية استشارية و عضو المجلس الإداري للمكتب الوطني للصيد مؤهلة لتقديم رؤيتها و مقترحاتها لتجويد آداء المكتب الوطني للصيد، و تسهيل تنزيل استراتيجيته الجديدة من أجل التموقع.

تعليقات