القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اولاد برحيل :الجماعة الترابية تكرم قائد مركزية الوقاية المدنية المحلية .


اسرار بريس:عبدالله المكي السباعي 

تم تكريم قائد مركزية الوقاية المدنية المحلية البرحيلية ، السيد عبدالمغيث محي الدين مساء اليوم الأربعاء 18 نونبر 2020 من طرف أعضاء الجماعة الترابية لاولاد برحيل ، وعناصر شبيبة فرع الهلال الأحمر المغربي بنفس المدينة ، وذلك بقاعة الاجتماعات داخل الجماعة المعنية .

هذا الاحتفال البسيط الذي اعتمدت فيه كل قواعد الإجراءات الصحية المعمول بها ، محليا ووطنيا وعالميا ،

تكلل بحضور شخصيات مهمة تتمثل في السيد الباشا ورئيس الجماعة الترابية وبعض الاعضاء بالإضافة إلى القائد الجديد لمركز الوقاية المدنية، وعنصرين من القوات المساعدة،وقائد مركز الدرك الملكي المحلي ، ورئيس فرع الهلال الأحمر المغربي رفقة بعض الشباب التابعين .

وقد تخللت الأمسية التكريمية بكلمة افتتاحية لرئيس الجماعة نوه من خلالها بالخدمات الجليلة التي أسداها القائد المكرم خلال فثرة عمله بمركزية اولاد برحيل والتي دامت لثماني سنوات مزدهرة وعمل متواصل إلى حين انتقاله مؤخرا للسرية الجهوية بولاية آگادير .

كما أعطيت الكلمة للسيد باشا المدينة الذي ركز على شخصية السيد عبدالمغيث باعتباره صديق الجميع المجد والمثابرفي عمله ، كما رحب بالقائد الجديد للمركز ، 

وكلمة أخرى لقائد مركزية الدرك الملكي تلتها ارتسامات عضوين من الجماعة المحلية ثم كلمة رئيس فرع الهلال الأحمر المحلي .

واختتمت الأمسية التكريمية بكلمة مقتضبة من القائد المكرم الذي شكر كل الحضور على هذه الالتفاتة العظيمة، بما في ذلك الغائبين عن هذه الأمسية لأسباب قانونية جائحة كورونا المستجد،

وختاما قدمت هدايا رمزية للمكرم من طرف الجماعة الترابية لاولاد برحيل وعناصر فرع الهلال الأحمر المغربي المحلي .

تعليقات