القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

رئيس الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يناقش مع المشرف العام لبرلمان القبائل العربية خطة فرع اليمن للعام الجديد ٢٠٢١م/2021م.

 


اسرار بريس: بقلم الأعلامية فتون السعد 

متابعة عبدالله المكي السباعي المملكة المغربية الشريفة


بحث سعادة رئيس الاتحاد الشيخ حسين آل علي. مع معالي د. إبراهيم الدهش. المشرف العام لبرلمان القبائل العربية، سير أعمال برلمان القبائل العربية في اليمن.


حيث إستعرض النقاش مجمل الأنشطة التي نفذها برلمان القبائل العربية برئاسة الشريف/ د. فؤاد الغفاري، ونيابة الشيخ/ د. صالح صائل. النائب الأول للبرلمان في فرع اليمن، وأبرزها جهود تشكيل المستوى الرئيسي للبرلمان ومخاطبة مجلس النواب والهيئة العامة لشؤون القبائل عن طبيعة عمل برلمان القبائل العربية، ومشاركة المشرف العام لبرلمان القبائل العربية في حوار إذاعي في عن دور البرلمان عربياً، والوقوف الإجتماعي في مناسبة الأفراح والأتراح عبر بعض البرقيات التي تناولتها العديد من المواقع اليمنية والعربية إلى المشاركة بالحديث عن البرلمان القبلي في عدة مناسبات كاليوم العالمي لمكافحة الفساد واليوم العالمي للغة العربية وفي لقاء عن التعليم الإنمائي ومع قمة شباب العالم في النيبال والسير في العديد من الترتيبات لبداية أعمال العام الجديد ٢٠٢١م. 


وقد ثمن سمو رئيس الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية سير أعمال البرلمان القبلي في اليمن لدعم التنمية الوطنية للمضي قدما في مسارات السلام ونبذ العنف والإرهاب الخارجي، متمنياً لليمن عاماً سعيداً متوجاً بالسلام المستدام..


من جانبه أعلن الشريف/ د. إبراهيم الدهش. المشرف العام لبرلمان القبائل العربية عن حيوية العمل القبلي اليمني وإمتداده العربي، لافتاً إلى عزم برلمان القبائل العربية منح ( وسام شيخ التنمية ) لعدد من الشخصيات والنخب الوطنية اليمنية التي تساهم في تعزيز رسالة التنمية المشتركة

تعليقات