القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

فريق الهلال الأحمر المغربي البرحيلي يقود حملة تحسيسية بالثانوية التأهيلية الداخلة

 


اسرار بريس=سعيد الشرقاوي

انطلقت أمس الجمعة 18 دجنبر 2020  بثانوية الداخلة التأهيلية باولادبرحيل التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت حملة توعوية تحسيسية حول سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.


ونظمت هذه الحملة من طرف النادي الصحي لثانوية الداخلة تحت إشراف السادة الأساتذة :عزيز أخراز و مصطفى العسري وبتنسيق وشراكة مع المكتب المحلي للهلال المغربي بأولادبرحيل وتعرف  هذه الحملة انخراط  لجنة اليقظة الصحية التابعة  للمؤسسة بالاظافة إلى الطاقم التربوي والإداري   وبشراكة مع جمعية آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ.


وقدمت للتلميذات والتلاميذ، بالمناسبة، شروحات حول كيفية انتقال الفيروس وأعراض الإصابة به وسبل الوقاية منه، فضلا عن الأهمية الكبيرة للنظافة في تفادي العدوى.


كما تشمل الحملة التحسيسية زيارات تحسيسية للأقسام الدراسية بالجناحين

 الأعدادي و التأهيلي مع توزيع مواد معقمة.

وفي الختام تناول السيد ناظر المؤسسة كلمته شكر فيها جميع اعضاء الهلال الأحمر المغربي باولادبرحيل كما تدخل  رئيس جمعية اباء وأمهات التلاميذ والتلميذات في  شخصية الدكتور عمر بن عمي  منوها بمجهودات جميع المشاركين في هذا النشاط التربوي الهادف خاصة اعضاء النادي الصحي ولجنة اليقظة مع الشكر الخاص لأعضاء الهلال الأحمر فرع اولادبرحيل. 

عن صفحة مكتب الهلال الأحمر المغربي البرحيلي


تعليقات