القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

عمالة انزكان ايت ملول : إلغاء الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها من طرف الأساتذة المتعاقدين يوم 26يناير2021

 


اسرار بريس:

عقد اليوم الاثنين اجتماع للجنة اليقظة في مواجهة كوفيد 19 قدم فيه الطاقم الطبي الوضعية الوبائية التي عرفت عدة نقط إيجابية أهمها تراجع نسبة الإصابات واستقرار عدد الوفيات وانخفاض نسب العدوى وذلك بفضل تجاوب المواطنين مع قرارات السلطة الاقليمية واحترام جميع الفئات لمتطلبات الوقائية. 


ونظرا للمكاسب المحققة اراتت اللجنة توجيه عناية الأساتذة المتعاقدين لإلغاء التظاهرة الاحتجاجية التي تهم المنتمين ل6 جهات ضربت لهم التنسيقية موعدا للتظاهر يوم 26 يناير الجاري.


هذا ، وترى اللجنة الإقليمية لليقظة أن الظرف غير مناسب لمثل هاته الأنشطة التي تمنعها حالة الطوارئ بالإضافة أن عدة عمالات وإقاليم ضمن ال6 جهات تعرف انتشار الوباء ولا يمكن أن تستقبل عمالة انزكان ايت ملول مواطنين من هاته الجهات حتى لا يعصف ذلك بالجهود المبذولة والتضحيات التي تحمل سكان المنطقة انعكاساتها منذ بداية الوباء إلى حدود الساعة.


وقد سبق لتراب العمالة احتضان أنشطة مماثلة لاساتدة التنسيقية خلال السنة الماضية في مرحلتين مرت في ظروف جيدة عبر فيها الأساتذة عن مطالبهم بكل طمأنينة وسلمية وفرت لهم السلطات الأمنية حتى التغطية المناسبة للحفاظ على كل الشروط اللازمة لضمان الأمن والنظام .


ويواصل ابو الحقوق باعتباره رئيسا للجنة اليقظة مجهوداته المتكررة من أجل الحفاظ على نسبة الانخفاض التي تعيشها عمالة انزكان ايت ملول ، والتي باتت تبشر بالخير وتزرع الطمأنينة في صفوف عموم المواطنين.

تعليقات